“واتسآب” يطرح رسميا الميزة الأكثر طلبا بين المستخدمين

“واتسآب” يطرح رسميا الميزة الأكثر طلبا بين المستخدمين
| بواسطة : admin | بتاريخ 2 مايو, 2020

أطلق تطبيق واتسآب ميزة الوضع المظلم بشكل رسمي لتعمل على نظامي أندرويد و”آي أو إس” على أن تصل تحديثات الميزة الجديدة إلى جميع المستخدمين خلال بضعة أيام.

وأعلن تطبيق المحادثة الفورية، الأكثر استخداما في العالم، عن إطلاق الميزة التي تعد واحدة من أكثر الميزات طلبا من قبل مستخدمي الخدمة المملوكة لشركة فيسبوك بحسب (سبوتنيك).

وأصبحت الميزة الجديدة طلبا أساسيا لمستخدمي التطبيقات الألكترونية على على مدار العام أو العامين الماضيين.

وعلى الرغم من أن بعضا من مستخدمي نظام أندوريد قد شاهدوا معاينات تظهر الميزة، فإن هذه هي المرة الأولى التي تدعمها الشركة رسميا لجميع أجهزة أندرويد، وأجهزة “أي أو أس”.

ويشير واتساب في بيانه إلى أن تركيزه الأساسي في طرح الميزة الجديدة هو تقليل إجهاد العين في بيئات الإضاءة المنخفضة، لهذا السبب، على خلاف بعض التطبيقات الأخرى، فإن المناطق المظلمة ليست سوداء تماما.

وأثناء الاختبار، وجدت الشركة أن تباين اللون الأسود والأبيض النقي يمكن أن يؤدي إلى إرهاق العين، لذلك استخدم التطبيق خلفية رمادية داكنة بدلاً من ذلك.

يشار إلى أن تطبيق “واتسآب” هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة انتشارا في العالم ويستخدمه نحو 1.5 مليار مستخدم.

يتوقع أن تتأثر المملكة مع ساعات ظهر الجمعة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل واضح مُقارنة بالأيام الماضية، لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام.

ويسود طقس بارد نسبياً، وتتكاثر كميّات من السحب تدريجياً على ارتفاعات مُختلفة، وترتفع الفرصة تدريجياً لهُطول زخات أمطار رعدية في أجزاء مُختلفة وعشوائية من المملكة وخاصة الأجزاء الغربية منها، بمشيئة الله، قد تكون الهُطولات غزيرة ومصحوبة بتساقُط البَرَد محلياً وتؤدي لتشكل السيول وجريان الأودية في بعض النطاقات الجغرافية بما فيها مناطق الاغوار والبحر الميت.

لذا يُنصح بعدم الخروح الى الرحلات يوم غدٍ الجمعة.

ويُتوقع أن تنشط الرياح وتترافق أحيانًا بهبات قوية قد تصل سرعتها إلى 60-70 كم/ساعة، وأكثر في المناطق والطرق الصحراوية، تعمل على إثارة الغبار الكثيف أحيانا في أجزاء من البادية والمناطق الصحراوية.

طقس بارد ليلًا مع استمرار فرص هطول زخات من الأمطار.

يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق مع ساعات الليل، مع استمرار ظُهور السحب على ارتفاعات مُختلفة وخاصة السحب المنخفضة.

وتبقى الفرصة واردة لهطول زخات من الأمطار في بعض المناطق مع ظهور كميات من السحب الُمنخفضة في أجزاء مختلفة من المملكة.

وترتفع نسب الرطوبة، لذا يُحتمل تشكل الضباب مؤقتاً فوق بعض مناطق المرتفعات الجبلية.

ويوصي طقس العرب بضرورة:

الابتعاد عن مجاري السيول والأودية والمناطق المنخفضة (بما في ذلك أودية البحر الميت والأغوار) بسبب احتمال تشكل السيول بفعل حالة عدم الاستقرار الجوي وزخات الأمطار الرعدية التي قد تكون غزيرة في بعض المناطق.

الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية بشكل كبير مع ساعات ما بعد الظُهر والمساء في أجزاء من البادية والمناطق الصحراوية والمعابر الحدودية الشرقية والجنوبية بسبب الغبار المثار وهبّات الرياح القوية.

الانتباه من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب مؤقتاً فوق بعض المرتفعات الجبلية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الفاتح الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.